الارشيف / الرياضة

شريف إسلام: عبد الله السعيد دخل في مشادة مع مسئولي الزمالك بسبب بدل السكن.. فيديو

أكد شريف إسلام مدير التعاقدات في الزمالك السابق أنه خلال التفاوض مع عبدالله السعيد لاعب  الأهلي السابق وبيراميدز الحالي كان هناك خلاف على بدل السكن الذي سيحصل عليه اللاعب.
وأضاف شريف إسلام في تصريحات لقناة " اون تايم سبورت 2 " أن مشادة كلامية حدثت بين اللاعب ومسؤولي الزمالك بسبب الخلاف على تلك النقطة، حيث كان يحرص النادي على الحفاظ على حقوقه، خاصة أن المقابل المادي للصفقة كان ضخما للغاية.
وتابع شريف إسلام أن عبدالله السعيد كان متخذا القرار بشكل كامل وقام بالتوقيع لـ الزمالك .

وأردف أنه في حالة انضمام عبدالله السعيد كان سيكون أفضل صفقة في النادي وسيضيف الكثير للفريق.

اما عن أحمد فتحي نجم الاهلي والمنضم حديثا لـ بيراميدز أكد أن اللاعب اتفق مع مسؤولي النادي على تفاصيل التعاقد ولكنه غير رأيه في آخر لحظة  وبقى في النادي الأهلي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شريف إسلام: عبد الله السعيد دخل في مشادة مع مسئولي الزمالك بسبب بدل السكن.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا