الارشيف / الرياضة

الاتحاد السكندري يرفض الدخول في معسكر مغلق بسبب المحترفين

رفض طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري دخول الفريق في معسكر مغلق خلال الأسبوع المقبل .
وفضل طلعت يوسف الانتظام في التدريبات الصباحية والمسائية للاعبين  لرفع الحمل البدني عقب الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 3 أشهر عقب توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويرغب طلعت يوسف في تأخير إقامة معسكر مغلق للاعبين لمعرفة الموقف النهائي للمحترفين وكيفية وصولهم عقب فتح المجال الجوي من جديد.

واتخاذ نادي الاتحاد السكندري الإجراءات الطبية والاحترازية عقب ظهور حالتين بين صفوف الفريق خلال إجراء المسحة الأولي والثانية الخاصةبفيروس كورونا .

وطالب محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري بخضوع اللاعبين لمسحة ثالثة غدا الاثنين للاطمئنان على الجميع.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الاتحاد السكندري يرفض الدخول في معسكر مغلق بسبب المحترفين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا