الارشيف / الرياضة

أسوان: نفاضل بين ملعبين لاستضافة مبارياتنا بالدوري.. فيديو

قال أحمد سليمان، رئيس نادي أسوان، إن إدارة ناديه، تفاضل حاليًا، بين ملعب المقاولون العرب، واتحاد الشرطة لاستضافة مباريات الفريق فى الدورى الممتاز .

وأضاف أحمد سليمان ، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه هاني حتحوت على قناة « دوت الخليج»، أن ناديه حصل على موافقة ملعب المقاولون والشرطة، لاستضافة مباريات فريقه، ويتبقي فقط الحصول على الموافقات الأمنية.

وأشار إلى أن أسوان كان يرغب فى خوض المباريات بملعبه، لكن ظروف الطيران وضغط المباريات حال دون ذلك.

ولفت إلى المسحات الطبية أظهرت وجود إصابتين بكورونا فى الفريق، وحالتهما مطمئنة للغاية”.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أسوان: نفاضل بين ملعبين لاستضافة مبارياتنا بالدوري.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا