الارشيف / الرياضة

إصابة النجم المغربي نور الدين امرابط بفيروس كورونا

كشفت تقارير إعلامية سعودية عن إصابة الدولي المغربي نورالدين أمرابط، نجم فريق النصر السعودي، بفيروس كورونا المستجد.

وقال الصحفي الرياضي أحمد العجلان عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ”جاءت نتيجة المسحة لنجم النصر نور الدين أمرابط إيجابية لفيروس كورونا“.

من جانبه، قال علي العنزي "سيجري أمرابط مسحة طبية مساء الخميس المقبل بعد تأكد المسحة الأولى إصابته بفيروس كورونا".

وأضاف الإعلامي الرياضي "أن اللاعب لا يعاني من أي تعب ولله الحمد، ويعتقد الدكتور بأن المسحة من الممكن تكون خاطئة وعلى إثرها سيجري فحص آخر".

وخضع الثنائي أمرابط وزميله مختار علي، يوم الأربعاء الأخير، للكشف الطبي، بعد عودتهما من السفر، للانضمام إلى تداريب النصر، استعدادا لاستئناف الدوري السعودي انطلاقا من يوم 4 غشت المقبل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر إصابة النجم المغربي نور الدين امرابط بفيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا