الارشيف / الرياضة

مدير التعاقدات في الزمالك: استقلت لخوض تجربة جديدة.. واللجنة كانت بحاجة للتطوير.. فيديو

كشف شريف إسلام مدير التعاقدات في الزمالك السابق عن سر رحيله عن الفريق خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه لم يقدم استقالته ولكنه اعتذر عن الاستمرار في منصبه.
وأضاف شريف اسلام في تصريحات لـ قناة " اون تايم سبورت 2 " أن الزمالك بيته، حيث أنه كان ناشئا في الفريق بالإضافة لكون أسرته تنتمى للنادي، موضحا انه يعمل في منصبه منذ 10 سنوات.

وتابع شريف إسلام أنه فضل الاعتذار في الوقت الحالي ارضاءا لـ طموحه ورغبة منه في خوض تجربة جديدة تضيف له، مضيفا أن لجنة التعاقدات في الزمالك كانت بحاجة أيضا للتطوير. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مدير التعاقدات في الزمالك: استقلت لخوض تجربة جديدة.. واللجنة كانت بحاجة للتطوير.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا