الارشيف / الرياضة

اتحاد الكرة: فايلر يخضع لمسحة كورونا عقب عودته إلى مصر.. فيديو

  أكد محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باللجنة الخماسية، أنه على النادي الأهلي تطبيق الاجراءات الاحترازية على رينيه فايلر المدير الفني للفريق، عقب عودته من سويسرا.
وقال سلطان خلال تصريحاته ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية دوت الخليج:" لابد ان يجري فايلر مسحة عقب عودته إلى مصر للاطمئنان على نفسه، وذلك قبل ان يخالط أحد من لاعبي النادي الأهلي".

وأضاف أن المنتخب الوطني سيخضع لنفس الإجراءات الاحترازية في الأندية خلال الفترة الماضية وذلك للاطمئنان علهيم خلال الفترة المقبلة.

وأتم أن عدد إصابات كورونا في الدوري وصل 27 حالة حتى الان.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اتحاد الكرة: فايلر يخضع لمسحة كورونا عقب عودته إلى مصر.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا