الارشيف / الرياضة

اتحاد الكرة: جدول الدوري جاهز وننتظر موافقة الجهات الأمنية.. فيديو

أكد وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن الاتحاد أرسل الجدول المقترح بشأن عودة الدوري للجهات الامنية. 

وقال العطار خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة دوت الخليج : "أرسلنا الجدول المقترح بشأن عودة الدوري للجهات الامنية وننتظر الرد، كما أن نادي اسوان سيلعب في القاهرة في الفترة المقبلة، وننتظر موقفه بشأن ملعبه".

وأكمل: "تأجيل امم افريقيا منحنا راحة كبيرة لتنظيم المباريات".

يذكر أن اتحاد الكرة، أعلن عودة الدورى الممتاز يوم ٧ أغسطس القادم، وفرض إجراءات استثنائية سيتم إلزام الأندية بها خلال الفترة القادمة، وجاءت على النحو التالي..

مباراة كل ٤ أيام بعدما تم رفض مقترح اتحاد الكرة بإقامتها كل ٣ أيام.

الانتهاء من خوض المباريات المؤجلة وفى مقدمتها لقاء الأهلي وإنبي والزمالك والمصرى.

إجراء مسحة فيروس كورونا قبل وبعد كل مباراة للاعبي الفريقين وطاقم الحكام ومن يثبت إيجابية العينة يتم عزله وتلقى بروتوكول العلاج.

٥ تغييرات فى المباراة بعد عودة الدورى.

خوض المباريات على نفس ملاعب الدور الأول فى المسابقة المحلية وإلغاء نظام الملاعب المحايدة.

وضع حلول أزمة فريق أسوان من حيث بعد المسافة، إلغاء فكرة العزل الفندقي وعدم دخول الفرق فى نظام الدورة المجمعة والسماح بالنظام المفتوح للاعبين.

منع الاعتراض على تعيين طاقم تحكيمي بعينه بعد اعتماد لجنة الحكام الرئيسية فى اتحاد الكرة الاستعانة بخدمات ١٢٠ حكما لإدارة مباريات الدورى المحلي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اتحاد الكرة: جدول الدوري جاهز وننتظر موافقة الجهات الأمنية.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا