الارشيف / الرياضة

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة بعد الفوز على بورنموث

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة بعد الفوز على بورنموث في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - نجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز على حساب فريق بورنموث بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث :- 

وسجل اللاعب الشاب جرينوود هدفين لفريق مانشستر يونايتد في مرمى بورنموث، واحرز كل من برونو فيرنانديز وماركوس راشفورد وانتوني مارسيال ما تبقى من أهداف الشياطين الحمر، بينما أحرز الثنائي ستانيسلاس وجوشوا كينج هدفين بورنموث في المباراة. 

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة :- 

وسوف يلتقي فريق مانشستر يونايتد مع فريق أستون فيلا يوم الخميس 9 يوليو في الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الفيلا بارك، في إطار منافسات الجولة الـ34 من البريميرليج. 

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي :- 

ويحتل فريق مانشستر يونايتد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 55 نقطة، بينما يحل فريق استون فيلا في المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة بعد الفوز على بورنموث على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا