الارشيف / الرياضة

موعد مباراة ريال مدريد وبيلباو.. والتشكيل المتوقع

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر موعد مباراة ريال مدريد وبيلباو.. والتشكيل المتوقع في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتلتيك بلباو، مساء غدا الأحد الموافق 5 يوليو الجاري، على ملعب سان ماميس، ضمن مناقسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني.

كان ريال مدريد قد عزز صدارته لجدول ترتيب الليجا، بعدما حقق فوزًا ثمينا، على فريق خيتافي، بهدف نظيف، رفع رصيده إلى 74 نقطة في المركز الأول، وبفارق 4 نقاط عن غريمه الأزلي برشلونة صاحب المركز الثاني.

فيما حقق نادي أتلتيك بيلباو فوزًا هاما على فالنسيا، بهدفين دون رد، في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثامن.

ومن المقرر أن ينطلق اللقاء في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة بتوقيت السعودية، والساعة الخامسة بتوقيت أبو ظبي، والثانية عشر ظهراً بتوقيت جرينتش.

وستُنقل المباراة حصريا وعلى الهواء مباشرة عبر قناة bein sports hd، التابعة لشبكة bein sports، والمالكة لحقوق بث مبارايات الدوري الإسباني الممتاز.

وفيما يلي الغيابات والتشكيل المتوقع لريال مدريد ضد أتلتيك بلباو:-

سيغيب عن كتيبة الريال ثنائي الدفاع؛ إيدين هازارد وناتشو وفاران بسبب الإصابة، إلى جانب غياب وخاميس رودريجز  عن قائمة الفريق لأسباب فنية.

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: مارسيلو دا سيلفا، داني كارفاخال، إيدير ميليتو، سيرجيو راموس

خط الوسط: إيدير ميليتو، توني كروس، كاسيميرو

خط الهجوم: كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور، ايدين هازارد

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر موعد مباراة ريال مدريد وبيلباو.. والتشكيل المتوقع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا