الرياضة

مجدي عبدالغني: بالورقة والقلم مستحيل استكمال الدوري الممتاز

أكد مجدى عبدالغني، رئيس جمعية اللاعبين المحترفين، أنه من الصعب استكمال الدورى الممتاز خلال الموسم الجاري. 

وقال البلدوزر في تصريحات تليفزيونية، إنه "استحالة ان يتم خوض ١٧ أسبوعًا من مباريات المسابقة المحلية فى الدورى الممتاز خلال الفترة المقبلة". 

وأضاف: "ضيق الوقت يمنع استكمال المسابقة المحلية نظرا لكون البطولة سوف تنطلق منتصف شهر أغسطس، وبحاجة إلى شهرين ونصف على الأقل لإنهاء الدوري المحلي، بحيث تقام مباراة كل ٤ أيام وينتهي في شهر نوفمبر المقبل". 

وشدّد مجدى عبدالغني على انه بالورقة والقلم لن يستطيع مسؤولى اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، استكمال منافسات بطولة الدوري الممتاز قبل شهر نوفمبر المقبل. 

يذكر أن اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني لم تعلن حتى هذه اللحظة عن موعد استئناف بطولة الدوري الممتاز وجدول المسابقة المحلية. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مجدي عبدالغني: بالورقة والقلم مستحيل استكمال الدوري الممتاز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا