الرياضة

بدء اجتماع مجلس إدارة الزمالك لمناقشة قضايا النادي

توافد أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك للاجتماع مع مرتضى منصور رئيس النادى، من أجل بدء الاجتماع الطارئ الذي دعا له رئيس النادي لمناقشة بعض القضايا الخاصة بالنادي.

ويعقد مرتضى منصور رئيس الزمالك اجتماعا مهما مع رموز النادي واللاعبين القدامى وأصحاب الـ"جروبات" الزملكاوية في الساعة الرابعة من عصر يوم الجمعة المقبل بصالة حسن حلمي بمقر النادي من أجل توضيح بعض الأمور الخاصة بالنادي.

وتقرر أن يكون الدخول للنادي عبر بوابة النشاط الرياضى، مع توجيه الإرشادات لكل المدعوين بالالتزام بكل الإجراءات الاحترازية الطبية وارتداء كمامة الوجه.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بدء اجتماع مجلس إدارة الزمالك لمناقشة قضايا النادي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا