الرياضة

جاهزة للتشغيل.. وزيرا الشباب والتضامن يتفقدان المدينة الرياضية بحي الأسمرات

قام كلا من الدكتور أشرف صبح وزيرالشباب والرياضة والدكتورة نفين القباج وزير التضامن الاجتماعي بجولة مشتركة في حي الأسمرات برفقة اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة وقيادات الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة.

وتفقد الوزيران خلال الجولة المدينة الرياضية بحي الاسمرات، وذلك بعد الانتهاء من الأعمال الإنشائية الجارية بها، والذي شملت منطقة ملاعب بالأبعاد القانونية وملاعب خماسية وملاعب متعددة أغراض وحمام سباحة أوليمبي وحمام سباحة تدريبي وحمام سباحة للأطفال، ومبنى اجتماعي، وصالة جيم.

وأكد الدكتور أشرف صبحي ان الدولة تولي اهتماما كبيرا بتوسيع وتطوير البنية التحتية الإنشائية الشبابية والرياضية، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتنمية وتطوير المناطق العشوائية، وتحويلها إلى أماكن كاملة الخدمات تليق بالمواطن المصري، موضحا أن حي الأسمرات أصبح الآن واحدا من أفضل الأماكن التي تم تطويرها في محافظة القاهرة.

وأضاف صبحي أن مدينة الشباب والرياضة بحي الأسمرات، أصبحت جاهزة تماما للتشغيل الفعلي، موجها الشكر لكل من وزارة الإنتاج الحربي، وصندوق تحيا مصر، وذلك بعد جهودهم الكبيرة في انجاز واحد من اهم المشروعات الإنشائية على مستوى الشباب والرياضة.

كما تفقد الوزير أن يرافقهما محافظ القاهرة مجمع الخدمات الاجتماعية الذي تقيمه وزارة التضامن الاجتماعي بتكلفة ١٧٦ مليون جنيه ويضم خدمات الاسرة والطفولة والأسر المنتجة ومشروع ٢ كفاية للحد من الزيادة السكانية وعدد من الحضانات ومراكز خدمات المراة والمسنين.

وقالت القباج انه من دواعي السرور ان يشرفنا وزير الشباب والرياضة في مبني الخدمات الاجتماعية ونستمع لملاحظاته وخصوصا أن المبنى ملاصق للمدينة الشبابية ولابد من تكامل الخدمات المقدمة من الوزارتين لأبناء وسكان حي الاسمرات أحد أهم مشروعات تطوير المناطق الخطيرة وأحد أهم إنجازات ثورة ٣٠ يونيو.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي أن مجمع الخدمات المتكاملة سيكون انعكاس لمعظم خدمات الوزارة الموجهة للفئات الاولي بالرعاية وكذلك الخدمات التنموية والتربوية وسيجمع عدد من مشروعات الوزارة وبرامجها المتنوعة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جاهزة للتشغيل.. وزيرا الشباب والتضامن يتفقدان المدينة الرياضية بحي الأسمرات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا