الرياضة

مايوركا يجدد عقد لاعبه حتي 2024

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مايوركا يجدد عقد لاعبه حتي 2024 في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن نادي ريال مايوركا الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن تجديد عقد مدافعه أنطونيو رايلو حتى عام 2024.

وذكر مايوركا في بيان له عبر موقعه الإلكتروني، أن متوسط الدفاع رايلو شارك في 133 مباراة مع الفريق وسجل ستة أهداف، منذ انضمامه إلى الفريق قادما من إسبانيول في عام 2016.

وقال رايلو في تصريحات للموقع الرسمي لناديه : "أنا سعيد من أجل عائلتي والنادي ونفسي، قلت دائما أن النادي مثل العائلة يمر بلحظات جيدة وأخرى سيئة، نحن نمر بفترة صعبة نحاول فيها النجاة، وإذا لم نحقق ذلك يجب أن نتحد معا أكثر من أي وقت مضى".

ويحتل مايوركا المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة، وذلك مع تبقي ست مراحل على نهاية الموسم الجاري من الدوري الإسباني.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مايوركا يجدد عقد لاعبه حتي 2024 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا