الرياضة

تفاصيل انتقال ساني لصفوف بايرن ميونيخ

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تفاصيل انتقال ساني لصفوف بايرن ميونيخ في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - ذكرت تقارير صحفية إسبانية وألمانية اليوم حسم نادي بايرن ميونيخ صفقة ضم اللاعب الدولي الألماني ساني نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لضمه هذا الصيف.

أكدت شبكة سكاي سبورت العالمية ‏قيمة إنتقال اللاعب الدولي الألماني ليروي ساني من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي لنظيره بايرن ميونيخ الألماني تبلغ 54 مليون يورو بعقد لمدة 5 سنوات حتي فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2025.

و‏لم يبد مان سيتي أي إهتمام بالرغبة في استخدام ساني في مباراة الإياب ضد ريال مدريد أو مباريات أخرى محتملة بالبريميرليج لذلك يجب أن يكون اللاعب قادرًا على التدريب في ميونيخ في أغسطس على أبعد تقدير وعدم السفر مع السيتي إلى بطولة دوري الأبطال في لشبونة.

يذكر أن ساني قد رفض تجديد عقده مع نادي مانسشتر سيتي حيث أعلن عن رغبته فى خوض تجربة أخري بالدوريات الأوربية الكبري والبحث عن حصول دقائق أكثر للعب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تفاصيل انتقال ساني لصفوف بايرن ميونيخ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا