الرياضة

الأهلي يعرض نجم الفريق ومبلغ مالي لضم صفقة الموسم

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الأهلي يعرض نجم الفريق ومبلغ مالي لضم صفقة الموسم في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يرغب المقاولون العرب فى ضم صانع ألعاب الأهلي صالح جمعة، وذالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل.

وقرر إدارة النادي الأهلى إعارة صالح جمعة، وذلك بعد تجديد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق لعقده لمدة موسم ونصف، ورفضه استمرار اللاعب فى الفريق، بسبب الخلاف السابق بين الطرفين.

وهناك عدة أندية في الوقت الحالى ترغب في ضم اللاعب، من ضمنهم عرضين خارجيين أحدهما من الدورى البرتغالى والآخر من الدورى المجرى، وذالك بجانب 3 عروض محلية وهم الاتحاد السكندرى وسموحة ودخول المقاولون العرب ضم هذه الأندية.

ويسعى النادي الأهلي لضم طاهر محمد، مهاجم فريق المقاولون العرب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعرض مبلغا ماليا بالإضافة إلى رحيل صالح جمعة ضمن الصفقة المنتظرة.

ويذكر أن شارك صالح جمعة في المران الجماعي للفريق اليوم، وذالك بعد أن خاض اللاعب برنامج تأهيل مكثف في الجيم خلال الفترة الماضية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأهلي يعرض نجم الفريق ومبلغ مالي لضم صفقة الموسم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا