الرياضة

سعفان الصغير: جاهزون للمسحة الطبية الأولى ومطلبتش التعاقد مع صبحي وعواد لهذا السبب "فيديو"

أكد سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، إن الجميع داخل الفريق جاهز لعمل المسحة الطبية الأولي إستعدادًا لإستئناف النشاط الرياضي من جديد.

وقال "الصغير" في تصريح خاص لموقع صدي البلد: كل اللاعبين في إحتياج لفترة إعداد طويلة للعودة إلي لياقتهم البدنية، لذلك أري صعوبة في إستكمال بطولة الدوري العام.

وعلق مدرب حراس الإسماعيلي علي تصريحاته الأخيرة حول رفضه عودة محمد صبحي ومحمد عواد لقلعة الدراويش مرة أخرى قائلًا: لم أرفض أشخاص بشكل شخصي، أنا متمسك بحراس مرمي الفريق محمد فوزي ومحمد مجدي، لأن جميع حراس مصر في مستوى قريب من بعض قائلا" كل لاعبي مصر شبه بعض" 

أما  باهر المحمدي قال "الصغير" : ليس من إختصاصاتي أتحدث عن موقف الإدارة مع باهر المحمدي ولكني اتمني استمرار باهر مع الاسماعيلي في حالة عدم الاحتراف الخارجي.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر سعفان الصغير: جاهزون للمسحة الطبية الأولى ومطلبتش التعاقد مع صبحي وعواد لهذا السبب "فيديو" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا