الرياضة

بمشاركة 30 عنصرا.. معسكر حكام الـ VAR تحت إشراف الفيفا خلال أيام

كان الثنائى وجيه أحمد والدكتور عزب حجاج القائمين بأعمال لجنة الحكام قررت دخول ١٢٠ حكما فى معسكر تدريبي خلال شهر يوليو القادم للاستعانة بخدماتهم فى إدارة منافسات بطولة الدورى الممتاز.

ومن المقرر انطلاق معسكر حكام تقنية الفيديو استعدادا لانطلاق منافسات الدورى الممتاز عقب انتهاء معسكر حكام الصفوة الذى بدأت فعالياته اليوم ولمدة ٤ أيام على أن يعقبه بأسبوع معسكر حكام ال var.

و يشرف على معسكر حكام تقنية الفيديو عصام عبدالفتاح مسؤول التطوير فى لجنة حكام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف.

وقررت لجنة حكام الفيفا اجراء ٤ معسكرات تدريبية تضم ١٢٠ حكما مصريا يتم توزيعهم على النحو التالي:
المعسكر الأول ٣٠ حكما لحكام الصفوة
المعسكر الثانى ٣٠ حكما لحكام تقنية الفيديو المعروفة ب var.
المعسكر الثالث ٣٠ حكما للمحكمات

المعسكر الأخير ٣٠ حكما للحكام الصاعدين. 


يذكر أن اللجنة الطبية فى الجبلاية برئاسة الدكتور محمد سلطان عقدت اجتماعا الثنائى وجيه احمد والدكتور عزب حجاج القائمين بأعمال لجنة الحكام وتم الاتفاق على إجراء مسحة للحكام قبل معسكر التدريب الى جانب قبل ادارة اى مباراة وبعدها.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بمشاركة 30 عنصرا.. معسكر حكام الـ VAR تحت إشراف الفيفا خلال أيام على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا