الرياضة

اللجنة الأوليمبية تنعي الناشئ ماجد عرفات: خالص التعازي لأسرة الفارس الراحل

تقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، رئيس اتحاد الفروسية، بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفروسية المصرية لوفاة الفارس الناشئ المتميز ماجد عرفات، الذي وافته المنية أمس، الثلاثاء، في حادث أليم.

ونعى مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ومجلس إدارة اتحاد الفروسية والعاملين بالاتحاد بخالص العزاء والمواساة، الفارس الراحل ماجد عرفات.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ومجلس إدارة اتحاد الفروسية عن خالص التعازي، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر اللجنة الأوليمبية تنعي الناشئ ماجد عرفات: خالص التعازي لأسرة الفارس الراحل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا