الرياضة

أيمن القبانى رئيسا لمنطقة الإسكندرية للألعاب الإلكترونية

أعلن الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية، إسناد مهمة رئاسة منطقة الإسكندرية ولجنة الروبوت إلى المهندس أيمن القباني لتنشيط العمل بالمحافظات وفي مجال ألعاب وتطبيقات الروبوت.

وأكد مجلس إدارة اتحاد الألعاب الإلكترونية أن منطقة الإسكندرية ستكون مشروع استرشاردى كتجربة يتم بعدها تعميمه فى باقى المناطق على مستوى الجمهورية.

يذكر أن المهندس أيمن القباني يمثل مصر في الجمعية العربية للروبوت والتي تقوم بتنظيم البطولات والمهرجانات السنوية للروبوت بالدول العربية بالتعاون مع مكتبة الإسكندرية والجامعات المصرية والمؤهلة لنهائيات الولايات المتحدة الأمريكية، كما كان يشغل عضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أيمن القبانى رئيسا لمنطقة الإسكندرية للألعاب الإلكترونية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا