الرياضة

لعدم تنفيذ الإجراءات الاحترازية.. وزير الشباب يغلق مركز شباب الحوتية ويحيل إدارته للتحقيق

قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة غلق مركز شباب الحوتية بالعجوزة، وإحالة مجلس إدارة المركز،  والعاملين للتحقيق الإداري لعدم تطبيق الاجراءات الاحترازية في أول أيام عودة النشاط الرياضى. 

جاء ذلك عقب الزيارة التفقدية المفاجئة التي قام بها وزير الشباب والرياضة اليوم الأربعاء لمركز شباب الحوتيه ورصده لتغيب العاملين بالمركز وعدم تواجد أي مسئول، وعدم تطبيق الضوابط الصحية اللازمة الأمر الذي دفع وزير الشباب والرياضة لاتخاذ قرار غلق المركز حفاظًا على سلامة وصحة الأعضاء والمترددين عليه. 

وطلب وزير الشباب والرياضة  من رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية بإجراء تحقيق فوري مع مجلس إدارة مركز شباب الحوتية وجميع العاملين لتغيبهم عن العمل وعدم تقديم اي أنشطة، وعدم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية في أول أيام عودة النشاط الرياضى.

وأكد وزير الشباب والرياضة المتابعة والرقابة على جميع مراكز الشباب والهيئات الشبابية في جميع المحافظات للتأكيد على القيام بدورها على أكمل وجه، وتقديم الأنشطة للنشء والشباب وفق الإجراءات والضوابط الاحترازية المعلنة للوقاية من فيروس كورونا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لعدم تنفيذ الإجراءات الاحترازية.. وزير الشباب يغلق مركز شباب الحوتية ويحيل إدارته للتحقيق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا