الرياضة

من الناس اللي بحبها.. محمد فضل يهنئ خالد بيبو بمنصبه الجديد في الأهلي

هنأ الكابتن محمد فضل، نجم النادى الاهلى سابقا ، الكابتن خالد بيبو على منصبه الجديد رئيسًا لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي. 

ونشر فضل صورة معه من خلال حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام ".

وعلق قائلا "  من الناس اللي الواحد فعلا بيحبها جداجدا ،، كان لاعيب جامد جدا وشخصية جدعة جدا وشاطر جدا وراجل بمعنى الكلمة ....مبروك رئاسة قطاع الناشئين في النادي الأهلي يا بيبو ".

واعتمد مجلس إدارة الأهلي تصور لجنة التخطيط للكرة الخاص بقطاع الناشئين في الموسم الجديد، وتعيين خالد بيبو رئيسًا للقطاع وتكليفه بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للفرق ومدرسة الكرة والعرض على لجنة التخطيط في الاجتماع القادم.

كما وافق المجلس  في اجتماع اليوم على ترشيح لجنة التخطيط للكرة وتعيين فتحي مبروك رئيسًا لإدارة المواهب، وتكليفه بتقديم تصور جديد للإدارة يتماشى مع احتياجات قطاع الكرة خلال المرحلة القادمة في مختلف الأعمار السنية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر من الناس اللي بحبها.. محمد فضل يهنئ خالد بيبو بمنصبه الجديد في الأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا