الرياضة

رغم اقترابه من الزمالك.. نجم بيراميدز ينتظر الأهلي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رغم اقترابه من الزمالك.. نجم بيراميدز ينتظر الأهلي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - بات نادي الزمالك قاب قوسين أو أدنى، من ضم عبد الله بكري نجم نادي بيراميدز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وتردد أنباء قوية داخل الببيت الأبيض حول اقتراب مرتضي منصور رئيس النادي من الحصول على توقيع عبد الله بكري، خلال الموسم المقبل.

وتشير المصادر مقربة من اللاعب أن بكري ما زال متردداً في قبول العرض حتى الآن، ولم يقم بالتوقيع رسمياً حتى الآن، بسبب انتظاره لعرض من النادي الأهلي للتعاقد معه.

ويأمل اللاعب منذ فترة بعيدة في التوقيع للقلعة الحمراء، حيث كان قريباً بشدة من الانضمام للأهلي، حينما كان يدافع عن ألوان سموحة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رغم اقترابه من الزمالك.. نجم بيراميدز ينتظر الأهلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا