الرياضة

4 وديات لاتحاد جدة استعدادا لاستئناف الدوري السعودي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر 4 وديات لاتحاد جدة استعدادا لاستئناف الدوري السعودي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - اتفقت إدارة نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتنسيق مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني على خوض 4 مباريات ودية استعدادا لاستئناف منافسات الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد كلا من نجران يوم 15 يوليو والقادسية يوم 19 وضمك يوم 24 والوحدة يوم 29 من الشهر نفسه.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن استئناف منافسات الموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين) في الرابع من أغسطس المقبل بعدما توقف منذ منتصف شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر 4 وديات لاتحاد جدة استعدادا لاستئناف الدوري السعودي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا