الرياضة

مران الأهلي| شريف إكرامي يكتفي بالجري وتقسيمة بين اللاعبين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مران الأهلي| شريف إكرامي يكتفي بالجري وتقسيمة بين اللاعبين في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - اكتفى شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق صباح اليوم الأربعاء.

وواصل الأهلي تدريباته اليوم في مجموعة واحدة ضمت كل اللاعبين وفقا لبرنامج الاعداد الذي وضعه الجهاز الفني للفريق؛ استعدادا لعودة النشاط الرياضي.

وأجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تقسيمة قوية للاعبي الفريق صباح اليوم الأربعاء في نهاية المران الجماعي .

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وشهدت التقسيمة توجيه العديد من التعليمات الفنية المكثفة للاعبين في إطار التحضير للمرحلة المقبلة.

ويحصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات خلال اليومين المقبلين قبل استئناف تدريباته في الخامسة والنصف مساء السبت المقبل؛ استعدادا لعودة النشاط الرياضي محليا وقاريا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مران الأهلي| شريف إكرامي يكتفي بالجري وتقسيمة بين اللاعبين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا