الرياضة

بعد اكتساح جنوى.. موعد مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر بعد اكتساح جنوى.. موعد مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تمكن نادي يوفنتوس من تحقيق الفوز على نظيره جنوى، مساء أمس الثلاثاء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

أحرز أهداف يوفنتوس كل من باولو ديبالا وكريستيانو رونالدو ودوجلاس كوستا، بينما أحرز هدف جنوى الوحيد اللاعب أندريا بينامونتي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة 72، يحتل بها صدارة الدوري الإيطالي، بينما تجمد رصيد جنوى عند النقطة 26، في المركز السابع عشر.

موعد مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي

ومن المقرر أن يواجه يوفنتوس نظيره تورينو، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي الممتاز.

وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والربع بتوقيت الإمارات.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بعد اكتساح جنوى.. موعد مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا