الرياضة

خالد قمر: من الظلم تتويج الأهلي بلقب الدوري

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر خالد قمر: من الظلم تتويج الأهلي بلقب الدوري في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف خالد قمر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري حاليًا، والزمالك سابقًا، عن رأيه في استكمال مسابقة الدوري أو إلغاءها.

وأكد خالد قمر في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "لن نستطيع العودة للعب في الدوري في فترة أقل من شهرين والا تعرضنا جميعاً للإصابة".

وأوضح: "من الظلم اعطاء لقب الدوري أو تحديد الهابطين في حالة إلغاء الموسم الحال".

وتابع: "الأهلي حقق العديد من بطولات الدوري  بلاعبي الإسماعيلي أمثال أحمد فتحي ومحمد بركات وغيرهم من النجوم".

وأتم: "دوري الدرجة الثانية في مصر أصعب من الدوري الممتاز، وأتابع فريق فاركو بالدرجة الثانية واتمني صعوده للدوري الممتاز".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر خالد قمر: من الظلم تتويج الأهلي بلقب الدوري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا