الرياضة

يوفنتوس يخطط لضم «هدف ريال مدريد» في الميركاتو الصيفي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر يوفنتوس يخطط لضم «هدف ريال مدريد» في الميركاتو الصيفي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - تخطط إدارة يوفنتوس الإيطالي، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم الكروي الجديد.

يوفنتوس يخطط لضم فيران توريس

تحدث تقرير صحفي إسباني، مساء اليوم الثلاثاء، عن دخول يوفنتوس في صراع قوي مع ريال مدريد على ضم فيران توريس نجم فالنسيا.

وذكرت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، أن يوفنتوس كثف مفاوضاته مؤخرًا مع فيران توريس، لاعب فالنسيا، لضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الإذاعة أن عقد توريس مع فالنسيا ينتهي في يونيو/ حزيران 2021، وإذا لم يصل الطرفان لاتفاق بشأن التجديد، سيضطر الخفافيش لبيع اللاعب خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وتابعت الإذاعة أن فالنسيا يعيش حالة من الفوضى، عقب إقالة المدرب ألبرت سيلاديس، بعد تحقيقه فوزين فقط في آخر 13 مباراة.

وأتمت الإذاعة أن  توريس أحد الأهداف البارزة في الميركاتو الصيفي لريال مدريد بناءا على طلب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الملكي.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية استعداد فالنسيا لقبول العروض التي تتراوح قيمتها ما بين 20 إلى 30 مليون يورو، لإطلاق سراح توريس هذا الصيف.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر يوفنتوس يخطط لضم «هدف ريال مدريد» في الميركاتو الصيفي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا