الرياضة

مانشستر يوناتيد يفوز على برايتون ويقترب من المشاركة دوري أبطال أوروبا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مانشستر يوناتيد يفوز على برايتون ويقترب من المشاركة دوري أبطال أوروبا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - واصل مانشستر يونايتد تعزيز فرصه في المنافسة على حجز إحدى بطاقات التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بفوزه الكبير 3/صفر على مضيفه برايتون اليوم الثلاثاء في المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 52 نقطة ليتقدم إلى المركز الخامس بفارق الأهداف فقط أمام وولفرهامبتون وبفارق نقطتين خلف تشيلسي صاحب المركز الرابع فيما تجمد رصيد برايتون عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

وأنهى مانشستر الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما ماسون جرينوود وبرونو فيرنانديز في الدقيقتين 16 و29 ثم أضاف فيرنانديز نفسه الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 50 .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مانشستر يوناتيد يفوز على برايتون ويقترب من المشاركة دوري أبطال أوروبا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا