الرياضة

رضا عبد العال: اطالب أندية الدوري بعمل استفتاء لإهداء الدوري للأهلي وإلغاء الموسم

قال رضا عبد العال مُحلل فريق البريمو انه يتعين على أندية الدوري الممتاز عمل استفتاء لإهداء اللقب للأهلي وإلغاء هذا الموسم نظرًا لضيق الوقت في استكمال الدوري.

وأضاف عبد العال خلال استضافته على قناة "Ten" مع الإعلامي محمد فاروق ؛  ان فترة غياب اللاعبين اكثر من ٣ شهور عن التدريبات سيؤثر على اللياقة البدنية وبالتالي سيكون هناك إصابات كثيرة حال عودة الدوري مع عدم منح اللاعبين فترة كافية للاستعداد لعودة النشاط مرة أخرى .

وتابع : اطالب باستفتاء بين الأندية لاتخاذ قرار واحد وهو الغاء الموسم ومنح اللقب للأهلي والإستعداد للموسم الجديد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رضا عبد العال: اطالب أندية الدوري بعمل استفتاء لإهداء الدوري للأهلي وإلغاء الموسم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا