الرياضة

أخبار الرياضة.. تطورات انتقال طاهر محمد طاهر للأهلي.. 7 قرارات مصيرية من الكاف.. كارتيرون يتحدث لصدى البلد

ننشر موقع "دوت الخليج" على مدار اليوم، الثلاثاء، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي :

أكد عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أن قرار عودة الدوري الممتاز، جاء في توقيت هام خلال الفترة الحرجة الأخيرة.

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بيانا رسميا يستعرض خلاله قرارات المكتب التنفيذي بعد عقده اجتماعا مطولا اليوم لحسم العديد من الملفات الشائكة الخاصة بالمسابقات الإفريقية.

كشف الملجاشي أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن موعد إقامة انتخابات رئاسة الكاف القادمة.

وجه  أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف " الشكر إلى عبد الفتاح السيسى بعد قراره تمديد عقد استضافة مصر لمقر الاتحاد الأفريقي.

علق الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، عن رأيه فى قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" التى تم الإعلان عنها اليوم بشأن مصير بطولتى دورى أبطال افريقيا والكونفدرالية .

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أخبار الرياضة.. تطورات انتقال طاهر محمد طاهر للأهلي.. 7 قرارات مصيرية من الكاف.. كارتيرون يتحدث لصدى البلد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا