الارشيف / الرياضة

الزمالك يقترب من ضم حمزة المثلوثي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الزمالك يقترب من ضم حمزة المثلوثي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

يرغب باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي لنادى الزمالك لحسم موقف الصفقات الجديدة للقلعة البيضاء والراحلين وأيضًا موقف المعارين خلال الفترة القادمة. 

وكانت تقارير صحفية قد أشارت عن رغبة الزمالك بالتعاقد مع الظهير الأيمن التونسي حمزة المثلوثي لاعب الصفاقسي التونسي والذى سينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري. 

وأكدت تقارير صحفية أن الأبيض قطع شوط كبير فى المفاوضات مع اللاعب لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق. 

ويرحب المثلوثي بالإنضمام لنادي الزمالك ، حيث أن عقده ينتهي مع الصفاقسي التونسي بنهاية الموسم الجاري، ولم يجدد حتى الآن مع ناديه وذلك دفع إدارة الزمالك للتحرك بشكل قوي من أجل ضمه وعدم تحمل خزينة النادي مبلغا كبيرا.

ويضع الزمالك الرتوش الأخيرة على تجديد تعاقد المدير الفنى الفرنسي باتريس كارتيرون للتواجد على راس الإدارة الفنية لموسم قادم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الزمالك يقترب من ضم حمزة المثلوثي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا