الارشيف / الرياضة

الأهلي يرفض التفريط فى اليو بادجي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الأهلي يرفض التفريط فى اليو بادجي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يسعي رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الإستفادة الكاملة من المهاجم السنغالي اليو بادجي لاعب الفريق والمنضم خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية قادمًا من فريق رابييد فيينا النمساوي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت أن من الممكن أن يرحل بادجي عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، للتعاقد مع صفقة هجومية خلال الميركاتو الصيفي.

وأكدت تقارير صحفية أن رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يرفض رحيل بادجي ويرغب فى إعطاء اللاعب فرصته كاملة خلال الفترة القادمة.

وكان فايلر قد خرج من حساباته المهاجم المغربي وليد أزارو والمُعار لصفوف الاتفاق السعودي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، ورفض المدرب عودته من جديد بنهاية الموسم.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأهلي يرفض التفريط فى اليو بادجي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا