الارشيف / الرياضة

باريس سان جيرمان يسابق الزمن للتعاقد مع نجم أياكس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر باريس سان جيرمان يسابق الزمن للتعاقد مع نجم أياكس في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - ب

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم عن رغبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي فى التعاقد مع نجم أياكس آمستردام الهولندي خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على جميع البطولات الموسم القادم.

وذكرت صحيفة " فرانس فوتبول" الفرنسية أن البي إس چي يرغب فى التعاقد مع سيرجينو ديست ظهير أيمن أياكس آمستردام الهولندي.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب الأمريكي يرغب فى الإنتقال لباريس خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة واوضحت الصحيفة أن تنتعش خزينة أياكس بـ20 مليون يورو مقابل بيع سيرجينو ديست.

ويحظي اللاعب بإهتمام العديد من الأندية أبرزهم برشلونة الإسبانى وقطبي الكرة الألمانية بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر باريس سان جيرمان يسابق الزمن للتعاقد مع نجم أياكس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا