الارشيف / الرياضة

برشلونة يكشف حقيقة قرض صفقة لاوتارو مارتينيز

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر برشلونة يكشف حقيقة قرض صفقة لاوتارو مارتينيز في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف نادي برشلونة الإسباني، حقيقة الحصول على قرض للتعاقد مع الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم الجديد.

مفاوضات برشلونة مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان

كشفت صحيفة "لاريبوبليكا" الإيطالية، أن برشلونة سيحصل على قرض من الصندوق الاستثماري في إسبانيا، لكي يدفع الشرط الجزائي 111 مليون يورو، لضم لاوتارو مارتينيز من إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

ونفى النادي الإسباني نفى تمامًا ما أشارت به الصحيفة الإيطالية، من خلال مصدر داخل برشلونة، الذي أكد لـ "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن البارسا لم يطلب أي قرض من الصندوق الاستثماري.

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية ربطت اسم لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان بالانتقال إلى برشلونة في الصيف المقبل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر برشلونة يكشف حقيقة قرض صفقة لاوتارو مارتينيز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا