الارشيف / الرياضة

جودة: الأهلي هو الأحق بلقب نادي القرن الإفريقي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر جودة: الأهلي هو الأحق بلقب نادي القرن الإفريقي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - يرى محمد جودة نجم النادي الأهلي السابق ومدرب عام نادي طلائع الجيش إن النادي الأهلي هو الأحق بلقب نادي القرن في إفريقيا.

وقال جودة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورت 2 :"النادي الأهلي هو الذي يستحق لقب القرن الإفريقي عن الزمالك ب40 نقطة كاملة".

وأضاف :"نادي الزمنالك يعتبر بأن السوبر الإفريقي بطولة ولكنها بنقطة واحدة، الموضوع عبارة عن "حسبة" وهو تققيم متواجد منذ زمن كبير".

وتابع :"الموضوع أثير في هذه الفترة فهناك الكثير من يتحدث بدون علم للأسف البعض يتحدث دون معرفة".

وزاد :"الأهلي توج بلقب نادي القرن الإفريقي ببطولاته وليس بمساعدة أشخاص منتمين له داخل الاتحاد الإفريقي "كاف".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر جودة: الأهلي هو الأحق بلقب نادي القرن الإفريقي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا