الارشيف / الرياضة

لايبزيج يسحق كولن ويستعيد المركز الثالث بالدوري الألماني

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر لايبزيج يسحق كولن ويستعيد المركز الثالث بالدوري الألماني في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حقق لايبزيج فوزًا عريضًا على حساب مضيفه كولن بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الإثنين، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

ونجح لايبزج في تحويل تأخره بهدف أمام كولن إلى الفوز برباعية.

وتقدم جون كوردوبا بهدف لكولن في الدقيقة 27 ثم أدرك باتريك ستشيك التعادل للايبزج في الدقيقة 20 وتبعه كريستوفر نكونكو بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني سجل تيمو فيرنر الهدف الثالث للايبزج في الدقيقة 50 ثم رد انتوني موديست بهدف لكولن في الدقيقة 55 لكن   داني أولمو أكد فوز الفريق الضيف بهدف رابع سجله في الدقيقة 57.

الفوز رفع رصيد لايبزج إلى 58 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد كولن عند 34 نقطة في المركز الحادي عشر.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول الترتيب برصيد 67 نقطة ويحل بوروسيا دورتموند ثانيا بـ60 نقطة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لايبزيج يسحق كولن ويستعيد المركز الثالث بالدوري الألماني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا