الارشيف / الرياضة

صفقة الأهلي مهددة بالضياع.. لانس يقترب من ضم موليكا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر صفقة الأهلي مهددة بالضياع.. لانس يقترب من ضم موليكا في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - دخل نادي لانس الفرنسي، في مفاوضات جادة مع أحد أهداف النادي الأهلي، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الفريق الفرنسي، للتوقيع مع الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق مازيمبي، لتدعيم خط هجومه مع بداية الموسم الجديد.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين النادي الفرنسي ومازيمبي الكونغولي للحصول على خدمات هدافه في صفقة تقترب من 3 ملايين يورو.

وكان موليكا، قريبًا من الانضمام إلي النادي الأهلي ولكن تمسك ناديه الكونغولي بالحصول علي ثلاثة ملايين يورو بجانب رغبة اللاعب في خوض تجربة احترافية اوروبية أوقفت المفاوضات

أقرأ أيضا.. تفاصيل عرض العين الإماراتي لضم علي معلول

كشفت مصادر، عن تفاصيل العرض الذي تلقاه التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من العين الإماراتي خلال الساعات الماضية.

وأكدت المصادر، أن اللاعب تلقى العرض عن طريق وكيله بواقع الحصول على مبلغ 3 مليون دولار سنويا حال موافقته الانتقال إلى العين الإماراتي.

وكان معلول قد تلقى عدة عروض خليجية في وقت سابق للرحيل إلا أن اللاعب تمسك بالاستمرار في صفوف الأهلي، خلال الموسم الجديد.

كان النادي الأهلي، قام بتعديل عقد علي معلول، ورفع راتبه السنوي إلى مليون دولار سنويًا، للحفاظ عليه من العروض الخارجية.

ورفض النادي الأهلي، فكرة رحيل اللاعب مهما كانت الإغراءات المادية، لاعتماد السويسري رينيه فايلر المدير الفني، على خدماته بصورة أساسية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صفقة الأهلي مهددة بالضياع.. لانس يقترب من ضم موليكا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا