الارشيف / الرياضة

الزمالك يتحرك للدفاع عن لقب نادي القرن

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الزمالك يتحرك للدفاع عن لقب نادي القرن في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعاد نادي الزمالك لافتة نادي القرن الحقيقي من جديد على أسوار النادي بعد إزالة شعار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وأعاد النادي وضع اللافتات بعد الاستجابة لطلب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بحذف شعار الاتحاد من على اللافتة وكتب النادي على اللافتة:  "نادي الزمالك نادي القرن الحقيقي بالبطولات والإنجازات وليس بالمحسوبية والمجاملات".

وذكر الزمالك عبر الموقع الرسمي اليوم الأحد أن "تلك الخطوة تأتي ضمن الإجراءات التي يتخذها مجلس الإدارة في الحصول على حقوقه المشروعة بلقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا، بعد تتويج الفريق بتسعة ألقاب قارية أكثر من أي فريق آخر".

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تشكيل لجنة رباعية برئاسة المستشار أحمد جلال إبراهيم، وبعضوية إسماعيل يوسف وهاني زادة وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور، من أجل تجهيز ملف كامل بالمستندات عن أحقية الزمالك في لقب نادي القرن العشرين في أفريقيا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الزمالك يتحرك للدفاع عن لقب نادي القرن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا