الارشيف / الرياضة

الزمالك يعرض على كارتيرون خدمات الأهلي السابق

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر الزمالك يعرض على كارتيرون خدمات الأهلي السابق في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أكدت تقارير صحفية، أن الإيفواري سليماني كوليبالي لاعب النجم الساحلي الحالي والأهلي السابق، على الزمالك من أجل الانضمام إليهم خلال الفترة المقبلة.

وبحسب صحيفة "أفريكا فوت يونايتد"، فإن وكيل أعمال كوليبالي عرض اللاعب على الزمالك من أجل اللعب في صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابعت الصحيفة، أن مسؤولي الزمالك سوف يعرضون ملف كوليبالي على كارتيرون، من أجل مناقشة إمكانية التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

ويبحث الزمالك عن تدعيم خط هجوم الفريق، من أجل مساندة مصطفى محمد في هذا المركز خلال الفترة المقبلة.

وكان كوليبالي قد رحل عن الأهلي هاربًا في عام 2017، ليقوم المارد الأحمر بتقديم شكوى ضد اللاعب وتم إيقافه.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الزمالك يعرض على كارتيرون خدمات الأهلي السابق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا