الارشيف / الرياضة

دي بروين يحدد شروطه لتجديد تعاقده مع مانشستر سيتي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر دي بروين يحدد شروطه لتجديد تعاقده مع مانشستر سيتي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أشارت تقارير صحفية، عن شرط البلجيكي كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لبقاؤه مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويقدم دي بروين مستويات رائعة مع مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي، والذي توقف بسبب تفشي فيروس كورونا، ويتنافس على ضمه كل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن دي بروين حدد شرطًا البقاء مع مانشستر سيتي من أجل تجديد عقده خلال  الفترة المقبلة.

وتابعت الصحيفة، أن دي بروين اشترط على مانشستر سيتي أنه لن يجدد عقده إلا في حاله إلغاء العقوبة الموقعة على الفريق من قبل الاتحاد الأوروبي، بشأن عدم مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بسبب اللعب المالي النظيف.

وعلق دي بروين على هذا الأمر، قائلا:" في انتظار القرار، مانشستر سيتي أخبرنا أنه سيستأنف في هذا الامر، وأنا في انتظار ما سيحدث".

وتابع:" عامين دون مشاركة أوروبية فترة كبيرة،  إذا كانت سنة واحدة سأرى، أنا أثق في فريقي". 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر دي بروين يحدد شروطه لتجديد تعاقده مع مانشستر سيتي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا