الارشيف / الرياضة

لقب بلا احتفال.. سالزبورج النمساوي يتوج بأول بطولة أوروبية بعد أزمة فيروس كورونا

توج نادي ريد بول سالزبورج، أمس الجمعة، بلقب كأس السوبر النمساوي، على حساب أوستريا لوستيناو، بفوزه عليه بخماسية نظيفة.

وأقيمت المباراة على ملعب "وورثرسيستاديوم"، جنوب البلاد، وسط إجراءات احترازية مشددة، لعودة النشاط الكروي في النمسا.

افتتح دومينيك سزوبوسزلاي التسجيل لسالزبورج في الدقيقة 19، ليعقبه ستومبرجر مدافع أوستريا بالهدف الثاني بالخطأ في مرماه في الدقيقة 21، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريد بول بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، عمق أوكافور من جراح أوستريا بإضافته الهدف الثالث في الدقيقة 53، ليضيف بعدها زميله أشيمورو الهدف الرابع في الدقيقة 65، ليختتم بعدها كواتا مهرجان الأهداف بهدف خامس في الدقيقة 79، ويتوج فريقه باللقب الأوروبي الأول بعد أزمة فيروس كورونا بكل سهولة.

ولم يشهد فوز سالزبورج باللقب أي احتفالات سوى البسيطة منها والتي كانت بدون تلامس واحتكاك، لمنع تفشي فيروس كورونا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر لقب بلا احتفال.. سالزبورج النمساوي يتوج بأول بطولة أوروبية بعد أزمة فيروس كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا