الارشيف / الرياضة

عقب ملكية نيوكاسل.. السعودية تخطط لـ شراء حقوق بث الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير إنجليزية عن احتدام الصراع السعودي القطري للحصول على ملكية نادي نيوكاسل الإنجليزي، وللحصول على حقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي
وأكدت صحيفة ميرور الانجليزية أن السعودية تسعى للحصول على حقوق بث الدوري الإنجليزي خوفًا من قرصنة البث والتي أخرت عرض شراء صندوق الاستثمار لنادي "نيوكاسل".

وأضافت أن السعودية ترغب في الاستحواذ على 80% من ملكية النادي.

وعلى الجانب الآخر، رفضت شبكة بي إن سبورتس المالكة لحقوق بث الدوري الإنجليزي، عرض السعودية؛ لاتهامها بأنها دعمت قرصنة مباريات الدوري الإنجليزي من قبل عن طريق شبكة "بي أوت كيو".

وستبدأ شبكة بي إن سبورت في المفاوضات لتجديد عقد بث المباريات، حيث ينتهى العقد الجاري في 2022 بقيمة 500 مليون جنيه إسترليني بينما تسعى السعودية إلى خوض مفاوضات شراء البث، خاصة في ظل امتلاكها للإمكانيات المادية الكافية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر عقب ملكية نيوكاسل.. السعودية تخطط لـ شراء حقوق بث الدوري الإنجليزي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا