الارشيف / الرياضة

نجم باريس سان جيرمان يغازل ليفربول

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر نجم باريس سان جيرمان يغازل ليفربول في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أشاد النجم الدولي الفرنسي كليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فريق ليفربول الإنجليزي بعد الآداء الرائع الذي قدمه الريدز هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج " الذي توقف لأجل غير مسمى منذ شهرين بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد.

وقال مبابي قي تصريحات صحفية اليوم:"هذا الموسم نادي ليفربول كان مثل الآلة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج " ، لقد جعلوا الفوز يبدو سهلاً، ولكن في الحقيقة هو صعب جدًا في دوري صعب مثل الدوري الانجليزي".

وأضاف لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي:" الأداء الذي قدمه لاعبي ليفربول الإنجليزي هذا الموسم في البريميرليج لا يحدث إلا بالتدريبات الشاقة ومع وجود مدرب جيد للغاية مثل يورجن كلوب".

يذكر أن نادي ليفربول ينفرد بصدارة ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز " بريميرليج " بعد مرور 29 جولة وبفارق 24 نقطة عن أقرب منافسيه حامل لقب البطولة نادي مانسشتر سيتي ويتبقي له 6 نقاط فقط على التتويج بالبطولة المحلية التي غابت عن خزائن النادي لمدة 30 عاما.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر نجم باريس سان جيرمان يغازل ليفربول على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا