الارشيف / الرياضة

برشلونة يحسم مصير جريزمان من الرحيل هذا الصيف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر برشلونة يحسم مصير جريزمان من الرحيل هذا الصيف في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - حسم مسؤولو نادي برشلونة الإسباني مصير اللاعب الفرنسي انطوان جريزمان مهاجم الفريق من الرحيل عن صفوف النادي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير إسبانية حسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن كيكي سيتين أبلغ إدارة النادي برفض العروض المقدمة لجريزمان، حيث يرى المدرب الإسباني أن الفريق بحاجة للمهاجم الفرنسي. 

وتلقى البارسا العديد من العروض في الفترة الماضية خاصة وجاء نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على رأسهم وأيضا الثنائي الإنجليزي تشيلسي ونيوكاسل يونايتد.

وكان فريق برشلونة قد تعاقد مع جريزمان خلال الصيف الماضي قادما من نادي أتليتكو مدريد.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر برشلونة يحسم مصير جريزمان من الرحيل هذا الصيف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا