الارشيف / الرياضة

مهاجم صن داونز على رادار الاهلي لتعويض رحيل رمضان صبحي

يستعد مسؤولو النادي الاهلي لإجراء اولى صفقات الفريق الاول لكرة القدم الجديدة لضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لدعم المراكز وخصوصا الهجوم لتعويض احتمالية عودة رمضان صبحي الي نادي هيدرسفيلد الانجليزي.
وطلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق التعاقد مع الاوروجوياني سيرينو لاعب فريق صن داونز الجنوب افريقي لدعم خط الهجوم نظرا لإمكانياته الكبيرة في اللعب لأكثر من مركز مثل الجناح الايسر والايمن وكصانع اللاعب وهو ما يتيح خيارات كثيرة امام الخطط الفنية للمدرب 
وبدأت إدارة النادي الاهلي في المفاوضات الجاده مع صن داونز للحصول علي اللاعب الا ان النادي الجنوب افريقي ابدي تمسكه بخدمات اللاعب وعدم التفريط فيه.

 

كما دخل موليكا لاعب فريق مازيمبي الكونغولى قائمة اللاعبين المرشحين للإنضمام للاهلي الفترة المقبلة حال تعثر المفاوضات مع لاعب صن داونز. 
جدير بالذكر ان النادي الاهلي قرر عودة عمار حمدي ومحمد شريف واكرم توفيق المعارين لصفوف القلعة الحمراء.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مهاجم صن داونز على رادار الاهلي لتعويض رحيل رمضان صبحي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا