الارشيف / الرياضة

رئيس رابطة الدوري الإسباني يحدد موعدا بديلا حال تأجيل انطلاق المسابقة

تمني خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم، استئناف بطولة الدورى يوم 11 يونيو المقبل بعد فترة التوقف الطويلة التى شهدتها المسابقة على خلفية انتشار فيروس كورونا. 
وفي تصريحات صحفية، قال "تيباس"، أتمنى عودة كرة القدم يوم 11 يونيو بعد إعطائنا إشارة الانطلاق من الحكومة الاسبانية اعتبارا من يوم 8 يونيو. 
وتابع "ستكون أول مرة يوم 11 يونيو بمباراة ريال بتيس أمام اشبيلية في تمام الساعة الثامنة مساءً، وستكون تكريما لعودة منافسات الليغا وما حدث من انتشار فيروس كورونا الذي أدي إلى وفاة الكثيرين". 

وأوضح "وإذا أصبحت عودة الدورى في ذلك الموعد صعبة فسيتم تأجيله ليوم 12 او 13 او 14 من شهر يوليو المقبل، وسيتم الإعلان عن الموعد الرسمي بداية من الأسبوع المقبل". 

وكانت أندية الدورى الإسباني عادت إلى التدريبات في مجموعات صغيرة يوم الاثنين الماضي استعدادا لعودة منافسات المسابقة المحلية. 

جدير بالذكر أن الدوريات الخمس الكبري توقفت بعد انتشار فيروس كورونا في البلاد وأدى إلى إلغاء الموسم الحالي من بطولة الدورى الفرنسي بينما عاد الدورى الألماني للعمل الأسبوع قبل الماضي. 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر رئيس رابطة الدوري الإسباني يحدد موعدا بديلا حال تأجيل انطلاق المسابقة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا