الارشيف / الرياضة

كريستيانو رونالدو يطعن برشلونة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر كريستيانو رونالدو يطعن برشلونة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - صدم كريستيانو رونالدو نجم نادي يوفنتوس فريق برشلونة الإسباني وذلك كالتي يفعلها عندما كان لاعبًا في صفوف ريال مدريد الإسباني ويصول ويجول في مباريات الكلاسيكو قبل انتقاله إلى فريق السيدة العجوز.

 

واستبعد كريستيانو رونالدو نجم انتقال زميله ميراليم بيانيتش نجم يوفنتوس الإيطالي إلى برشلونة بدعوى أنه يحب فريق ريال مدريد ويرغب في الانتقال إليه منذ زمن طويل لكن تعطلت الصفقة في أكثر من مرة.

 

وكشفت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية عن أن رونالدو أبلغ أصدقاءه بصعوبة انتقال بيانيتش لبرشلونة لتشجيع لريال مدريد رغم أن اسم اللاعب ارتبط بالانتقال إلى قلعة كامب نو من خلال صفقة تبادلية عن طريق اللاعب آرثر ميلو.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كريستيانو رونالدو يطعن برشلونة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا