الارشيف / الرياضة

مفاجأة.. برشلونة يتخلى عن نيمار

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مفاجأة.. برشلونة يتخلى عن نيمار في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - ذكرت تقارير صحفية لإسبانية اليوم الاثنين مفاجأة جديدة حول صفقة انضمام النجم الدولي البرازيلي نيمار جونيور لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الي صفوف نادي برشلونة الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

‏وقالت صحيفة ماركا الإسبانية الشهيرة ان أولوية البارسا الان هي التوقيع مع المهاجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من نادي إنتر ميلان الإيطالي و اللاعب الدولي البوسني بيانيتش من صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأضافت الصحيفة الاسبانية الشهيرة:"اسم نيمار لم يختفي من جدول أعمال البارسا، رغم صعوبة العملية وايضا نيمار لم يغلق الباب امام عودته للكامب نو من جديد الوضع الحالي هو أن نيمار حاليا ليس اولوية للبارسا، ولكن اسمه مدرج على جدول اعمال النادي لتعزيز خط هجوم الفريق بالموسم الجديد".

يذكر أن النجم الدولي البرازيلي نيمار قد انضم لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادما من صفوف نادي برشلونة الاسباني في صفقة بلغت قيمتها 333 مليون يورو".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر مفاجأة.. برشلونة يتخلى عن نيمار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا