الارشيف / الرياضة

سر خوف ساديو ماني من محمد صلاح

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر سر خوف ساديو ماني من محمد صلاح في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعلن ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي أنه كان يخشى على مستقبله عندما قررت إدارة النادي التعاقد مع محمد صلاح من روما الإيطالي في صيف عام 2017 في ظل تألق اللاعب ومشاركته في نفس مركزه خلال مباريا كثيرة".

 

وقال ساديو ماني في تصريحات لموقع "ليفربول إيكو": "قال لي مدربي يورجن كلوب إنه يثق بي، ومع مرور الوقت سوف ألعب إلى حد الإرهاق ومع ذلك أخبرته أنني أريد اللعب حتى لو كنت مرهقًا لكن مع قدوم صلاح خشيت من تغير كل الأمور".

 

وأضاف ماني: "قال كلوب إنه كان عليه أن يدير فريقه وكانت هناك أيضًا حقيقة أن كوتينيو كان على وشك المغادرة لكنه لم يرغب في إخباري بذلك على الفور ثم جاء محمد صلاح وسارت الأمور بهذا الشكل في وجود البرازيلي فيرمينو شكلنا مثلث هجومي من العيار الثقيل".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر سر خوف ساديو ماني من محمد صلاح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع بوابة الفجر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا