الارشيف / الرياضة

هشام اسماعيل : عمورى يشبه حازم إمام وطارق حامد أفضل لاعب فى مصر

قال الفنان هشام إسماعيل، إنه يحب العمل الإعلامي منذ الصغر، مشير إلى أنه "مشجعًا لنادي الزمالك ولايخفي ذلك على أحد".

وأكد هشام إسماعيل في تصريحات لبرنامج  "الكابيتانو" الذي يقدمه الإعلامي الفلسطيني "إيهاب أبومرخية": "أحب العمل الإعلامي، وكان من أحلامي منذ الصغر أن أصبح صحفي رياضي".

وتابع إسماعيل قائلًا: "أنا زملكاوي، ولا أخفي ذلك، وأحيانًا أقوم بمضايقة جمهور الأهلي لأنه الفريق المنافس للقلعة البيضاء". 
واستطرد هشام إسماعيل قائلًا: "أحب "عموري" لاعب الجزيرة الإماراتي أتمنى  رؤيته في الزمالك مستقبلًا وأشعر بأن لعبه مشابه لحازم إمام الكبير وطارق حامد أفضل لاعب بالدوري المصري حاليًا".
وعن الأفضل بين شيكابالا وحازم إمام اختار اإسماعيل "حازم إمام" .

وأردف هشام إسماعيل: "قدوتي في المجال الفني، مش شخص واحد في كل جيل هتلاقي ليا فنان، على سبيل المثال من الأحدث للأقدم هتلاقي أحمد زكي ونور الشريف، ثم فؤاد المهندس، ومحمود مرسي، وصولا لنجيب الريحاني".

وعن لاعب في الأهلي يحبه، أعرب هشام إسماعيل عن أسفه لعدم وجود لاعب في الأهلي لكي يحبه مشيرا إلى أنه حاول لكن :"ملقتش".

وتابع: "آخر لاعب كنت بحبه في الأهلي كان حسام حسن وانتقل الزمالك فخلاص، مؤكدا أنه كان يحب بركات وكنت بيحس إنه من ريحة الزمالك".

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر هشام اسماعيل : عمورى يشبه حازم إمام وطارق حامد أفضل لاعب فى مصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا